آخر الأخبار
 -  قال قيادي كبير في التجمع اليمني للإصلاح إن توقيع ممثلي الإصلاح على وثيقة حل القضية الجنوبية جاء تأييداً للتوافق الحاصل داخل القوى المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني رغم انه كان مع رؤية للحكم المحلي كامل الصلاحيات في المحافظات........

السبت, 28-ديسمبر-2013 - 11:17:39
مركز الإعلام التقدمي -
 قال قيادي كبير في التجمع اليمني للإصلاح إن توقيع ممثلي الإصلاح على وثيقة حل القضية الجنوبية جاء تأييداً للتوافق الحاصل داخل القوى المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني رغم انه كان مع رؤية للحكم المحلي كامل الصلاحيات في المحافظات.
ووقع ممثلو معظم القوى السياسية في الفريق المصغر على اتفاق لحل القضية الجنوبية، لكن ممثلي الحزب الاشتراكي اليمني غابا، بينما انسحب ممثل التنظيم الناصري، فيما وقع القيادي في حزب المؤتمر الدكتور عبدالكريم الإرياني نيابة عن ممثلي حزبه أحمد الكحلاني وأحمد بن دغر.
وقال الأمين العام المساعد للإصلاح شيخان عبدالرحمن في مداخلة هاتفية مع قناة يمن شباب التابعة لجماعة الاخوان ان الوثيقة التي جرى التوقيع عليها يوم الاثنين الماضي كانت خلاصة للآراء التي طرحت خلال نقاشات الفريق المصغر لحل القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني من كافة الأطراف المشاركة.
في غضون ذلك هاجم رجل الدين والقيادي في جماعة الاخوان المسلمين " هزاع المسوري " الموقعين على المبادرة الخليجية , وتبرأ منهم , واتهمهم بالسعي الى تمزيق اليمن .
كما هاجم خطباء موالون لحزب الاصلاح في خطبة الجمعة امس , الوثيقة , واعتبروا انها تنفذ مخطط خارجي لتمزيق اليمن , واثارة العنف والاقتتال بين اليمنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)