آخر الأخبار
 - قال القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني إن حزب الإصلاح (الاخوان المسلمين) يقود اليمن نحو المجهول كما انه السبب الرئيسي في تدمير الوحدة اليمنية.

الخميس, 26-ديسمبر-2013 - 14:23:46
مركز الإعلام التقدمي -
قال القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني إن حزب الإصلاح (الاخوان المسلمين) يقود اليمن نحو المجهول كما انه السبب الرئيسي في تدمير الوحدة اليمنية.

وأشار اليماني في حوار اجرته معه صحيفة الوحدة في عددها الصادر أمس، إلى أن الجنوب يسير نحو الانفصال بسبب نفس التحالفات القديمة الجديدة، وأن ما يحصل في الجنوب الآن من هبة شعبية سيغير اللعبة السياسية في البلاد.
ودعا اليماني رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى الوقوف على مسافة واحدة من كل الأطراف السياسية، مؤكدا أن تحالف هادي المتين مع الإخوان افقده السيطرة على البلاد وجعله يدخل في مواجهة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية التي كانت الداعم الرئيسي اقتصادياً وسياسياً لليمن للخروج من الأزمة.
وقال ان كل القوى السياسية في الساحة أصبحت هي ذاتها الأزمة الحقيقة التي تجلب الفوضى لليمن وأدخلت البلد في نفق مظلم يصعب الخروج منه إلاّ برحيل الجميع وأولهم الرئيس هادي.
وأضاف: أتمنى على الأخ الرئيس هادي ألاّ يتورط مع الإصلاح كما تورطنا في المؤتمر معهم في صيف 94م، ولكن تحالف الرئيس مع الاخوان والانفراد بكل مفاصل الدولة سيجر اليمن إلى المجهول من خلال إقصاء قوى سياسية داخل البلاد وتقويه أخرى يجر اليمن إلى فوضى قادمة لايعلم بها إلاّ الله.
 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)