آخر الأخبار
 - اندلعت في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، الاثنين، اشتباكات مسلحة عنيفة بين مسلحي الحراك الجنوبي وقوات الأمن والجيش أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين........

الاثنين, 23-ديسمبر-2013 - 21:13:39
مركز الإعلام التقدمي -
اندلعت في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، الاثنين، اشتباكات مسلحة عنيفة بين مسلحي الحراك الجنوبي وقوات الأمن والجيش أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وذكرت مصادر محلية متطابقة،  أن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين أثناء محاولة أنصار الحراك الجنوبي اقتحام المجمع الحكومي بمحافظة الضالع، حاملين الأعلام الشطرية وصور نائب رئيس الجمهورية الأسبق علي سالم البيض، ما دفع قوات الأمن إلى صدها، الأمر الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين بينهم قتيل ونحو 17 جريحاً من الحراك الجنوبي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن مدينة الضالع مازالت تشهد مواجهات بين الجانبين بمختلف أنواع الأسلحة، عقب هجوم شنه عناصر الحراك على معسكر قوات الأمن الخاصة ومعسكر عبود والجرباء التابعين للواء 33 ومبنى البنك المركزي.

وأفادت بأن مسلحي الحراك الجنوبي منتشرون على طول الشارع العام بمدينة الضالع وسط إغلاق الطرقات وإرسال الجيش تعزيزات عسكرية إلى المواقع التي تعرضت للهجوم ومحاولات الاقتحام في محاولة منها للسيطرة على الوضع وإعادته إلى طبيعته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)