آخر الأخبار
 - حمل أبناء محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - عناصر الحراك الجنوبي مسئولية أعمال الفوضى والتخريب التي شهدتها المحافظة.......

الاثنين, 23-ديسمبر-2013 - 21:08:55
مركز الإعلام التقدمي -
حمل أبناء محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - عناصر الحراك الجنوبي مسئولية أعمال الفوضى والتخريب التي شهدتها المحافظة.
واستنكر بيان صادر باسم أبناء محافظة حضرموت في الداخل والخارج " حصل "براقش نت " على نسخة منه ، أعمال الفوضى والتخريب التي قال إن عناصر ما يمسى بالحراك الجنوبي يمارسونها بإسم أبناء حضرموت وبتحريض من بعض عناصرهم المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني مستغلين الهبة الشعبية الحضرمية التي اعلن عنها لتحقيق مطالب مشروعة وبطريقة سلمية - حسب البيان.
وأضاف البيان ، بأن عناصر الحراك الجنوبي ، تحاول من خلال ما تمارسه من أعمال فوضى وتخريب ‘ لاقحام اسم حضرموت في مشروعهم وتعطيل مخرجات الحوار الوطني الداعي لإقامة أقاليم متعددة وعلى رأسها اقليم حضرموت.
وهذا نص البيان:
بإسم أبناء حضرموت الوادي والساحل في داخل الوطن وخارجه نعلن رفضنا واستنكارنا الشديدين لكل أعمال الفوضى والتخريب التي يمارسها عناصر ما يمسى بالحراك الجنوبي بإسم أبناء حضرموت وبتحريض من بعض عناصرهم المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني الشامل وخارجه مستغلين الهبة الشعبية الحضرمية التي اعلن عنها لتحقيق مطالب مشروعة وبطريقة سلمية.
وذلك محاولة منهم لاقحام اسم حضرموت في مشروعهم وتعطيل مخرجات الحوار الوطني الداعي لإقامة أقاليم متعددة وعلى رأسها اقليم حضرموت ومحاولة ايهام الرأي العام ان ما يحصل في حضرموت هو ضمن أوراقهم السياسية والحقيقة ان حضرموت بعيدة كل البعد عن هذه الممارسات وتحمل لنفسها  مطالب وحقوق مشروعة اعترف بها القاصي والداني في اطار الوحدة الوطنية منوهين بدور كل الخيرين من ابناء حضرموت.
نؤكد للجميع ان مثل هذه الاعمال والممارسات التخريبية تتنافى تماما مع اخلاقياتنا وشيمنا الاصيلة وحرصنا الشديد على أمن الوطن واستقراره ..
ونعبر عن شكرنا وتقديرنا الى الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاستجابته الكريمة لمطالبنا وتكليفه نائب وزير الداخلية بزيارة المحافظة والالتقاء بحلف قبائل حضرموت والمجلس المحلي لوضع هذه المطالب في موضع التنفيذوالتي نرجو من الحكومة سرعة العمل عليها بآليات مُزَمَنَة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)