آخر الأخبار
 - تمكنت شرطة دبي من إحباط عملية تهريب حبوب مخدرة بقيمة 115 مليون درهم (3ر31 مليون دولار)، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية الاثنين.......

الاثنين, 23-ديسمبر-2013 - 12:06:31
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
تمكنت شرطة دبي من إحباط عملية تهريب حبوب مخدرة بقيمة 115 مليون درهم (3ر31 مليون دولار)، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية الاثنين.
وقال القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس المزينة في مؤتمر صحافي إن الكمية التي تم ضبطها مع المتهمين بلغت 4,6 مليون حبة (كبتاغون) مخدرة، مبينا أنها من أكبر عمليات التهريب على مستوى العالم في عام 2013.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن المزينة قوله إن العملية نفذت من قبل فريق الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي وأطلق عليها "ناين بول".
وأضاف: "الفريق تمكن من توجيه ضربة قاسية لعصابة تتكون من 5 أشخاص وفقا للمعلومات التي تم التوصل إليها والاستجوابات التي أجريت مع المتهمين الثلاثة الذين ألقي القبض عليهم في دبي مطلع أكتوبر الماضي".

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في دبي تلقت معلومات عن شخص عربي الجنسية موجود في منطقة (العوير) يتزعم عصابة لتهريب المخدرات يقوم بتخزين كميات كبيرة منها بقصد الاتجار، ما دفع المختصين إلى مراجعة وتدقيق المعلومات الواردة وبعد تحليلها والتثبت من دقتها تم وضع خطة اشتملت على كمين محكم تم بموجبه الإيقاع بأفراد العصابة.
ونوه إلى "ان اثنين من أفراد العصابة يقيمان في دولتين عربيتين مجاورتين أحدهما صاحب المخدرات التي تم تهريبها للإمارات وهو الممول الرئيسي لأفراد العصابة داخل الامارات إذ كان الأخير يدفع إيجار المستودع الذي تم تخزين المخدرات فيه والآخر يعمل وسيطا بين زعيم العصابة ومستأجر المستودع".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)