آخر الأخبار
 - قُتل جندي وأُصيب أربعة آخرون واُحرقت عربة تابعة للجيش اليمني وسُمع دوي 4 انفجارات، مساء الأحد، في هجوم شنه مسلحون مجهولون.......

الاثنين, 23-ديسمبر-2013 - 11:45:44
مركز الإعلام التقدمي -
قُتل جندي وأُصيب أربعة آخرون واُحرقت عربة تابعة للجيش اليمني وسُمع دوي 4 انفجارات، مساء الأحد، في هجوم شنه مسلحون مجهولون من أبناء القبائل وأنصار الحراك الجنوبي، على معسكر (الحامية)، واندلاع مواجهات مسلحة بمدينة ديس المكلا محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن).

وذكر مصدر صحفي  في حضرموت، أن مصادر محلية رجحت أن تكون أصوات الانفجارات ناتجة عن قذائف دبابات أو مدفعية استخدمتها قوات الجيش، وأن هناك أنباءً عن اشتعال النيران في مبنيي المحكمة الجنائية وشركة الاتصالات التابعة للقيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح حميد الأحمر، الواقعين في حي أكتوبر بمدينة الديس، أثناء انقطاع التيار الكهربائي لأسباب مجهولة.

ولفت إلى أن شباب الديس، تمكنوا من أسر جندي يرتدي زياً مدنياً، أثناء إطلاقه النار عليهم، كما كشف عن إصدار مدير أمن حضرموت العميد فهمي محروس، قراراً بتعيين العقيد علي المحوري، مديراً لإدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

وأكد مصدر طبي في مستشفى ابن سيناء،  وصول ضابط برتبة مقدّم إلى قسم الطوارئ في المستشفى عليه آثار طلقين ناريين في منطقة الصدر (حالته خطيرة).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)