آخر الأخبار
 - شهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، الأحد، اضراب شبه كامل ومظاهرات احتجاجية حاشدة استجابة لدعوة الهيئة......

الأحد, 22-ديسمبر-2013 - 21:24:45
مركز الإعلام التقدمي -
شهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، الأحد، اضراب شبه كامل ومظاهرات احتجاجية حاشدة استجابة لدعوة الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية، توقفت على إثرها الحياة العامة واُغلقت المؤسسات الحكومية والأهلية، باستثناء المرافق الخدمية.

وذكر مصدر صحفي  في محافظة حضرموت، أن المظاهرات جابت شوارع المدينة، واتسمت بالسلمية دون أن تُسجل وقوع أي مصادمات أو اعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة، ورفع المشاركين فيها الأعلام الشطرية وصور القتلى والجرحى، ورددوا الشعارات والهتافات المطالبة بإخراج النقاط والمقرات والمعسكرات الأمنية والعسكرية من المدينة.

وأوضح أن الاضراب تسبب في شل الحياة العامة التجارية وتوقف حركة النقل والمواصلات بشكل تام واغلاق المؤسسات والمرافق العامة والخاصة والمحلات وامتناع الموظفين من الذهاب إلى مقار أعمالهم، باستثناء المرافق الخدمية مثل المستشفيات والصيدليات.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش انتشرت في محيط مبنى مطار وميناء وإذاعة المكلا التي استمر عملها وسط تشديدات أمنية صارمة للحد من اقتحامها من قِبل المحتجين الغاضبين وتوقف نشاطها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)