آخر الأخبار
 - أكدت مصادر محلية متطابقة في مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) بدء قوات الجيش، مساء الأحد، تنفيذ حملة وخطة أمنية ......

الأحد, 22-ديسمبر-2013 - 21:23:28
مركز الإعلام التقدمي -
أكدت مصادر محلية متطابقة في مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) بدء قوات الجيش، مساء الأحد، تنفيذ حملة وخطة أمنية واسعة لاستعادة كافة المواقع والمقرات الأمنية والعسكرية التي سقطت خلال اليومين الماضيين بيد أبناء القبائل وأنصار الحراك ورُفعت عليها الأعلام الشطرية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الحملة العسكرية مُعززة بالأفراد والآليات العسكرية وبدأت بالانتشار في معظم مناطق ومدن حضرموت، وسط إطلاق نار في حي الشهيد في طريقها لاستعادة معسكر الأمن العام "معسكر الثورة" الواقع في حي أكتوبر الذي سلمته قيادته وأفراده، السبت، للأهالي بطريقة سلمية دون اندلاع مواجهات بين الطرفين.

وعلى صعيد متصل بالأحداث في مدينة سيئون وادي حضرموت، أصيب ثلاثة أشخاص من أنصار الحراك الجنوبي بجروح مختلفة أثناء مشاركتهم في مظاهرة للحراك وخلال محاولتهم اقتحام مبنى إذاعة سيئون المحلية، برصاص قوات الأمن وأبناء القبائل الذين يتولوا حراسة مبنى الإذاعة.

وذكر مصدر محلي، أن مدينة سيئون شهدت، الأحد، مظاهرات احتجاجية للحراك الجنوبي أمام عدد من المباني والمقار الحكومية أبرزها مبنيا الإذاعة ومطار سيئون، المُعززة بحراسة أمنية مشددة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)