آخر الأخبار
 - اختفى الجهادي السابق في تنظيم القاعدة طارق الفضلي، عن الساحة مع تدشين ما يعرف بـ"الهبة الشعبية" التي تشهدها المحافظات الجنوبية......

الأحد, 22-ديسمبر-2013 - 21:21:37
مركز الإعلام التقدمي -
اختفى الجهادي السابق في تنظيم القاعدة طارق الفضلي، عن الساحة مع تدشين ما يعرف بـ"الهبة الشعبية" التي تشهدها المحافظات الجنوبية والشرقية تنفيذاً لدعوة أطلقتها قبائل حضرموت على خلفية مقتل شيخ ال حموم سعد بن حبريش العليي مطلع الشهر الجاري .

وذكرت مصادر مقربة من الفضلي،  أن الفضلي مازال يتواجد في محافظة عدن تحت الإقامة الجبرية التي يعيشها منذ عام على خلفية دعمه ووقوفه الى جانب انصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة والتي سيطرت على مديريات في محافظة ابين -مسقط رأس الفضلي- منتصف العام 2011م .

في حين قالت قيادات في اللجان الشعبية بمحافظة أبين،  إن الفضلي عجز عن العودة الى أبين ومازال في مدينة عدن ولم يغادرها كما كان قد وعد من سابق بالعودة وكسر الإقامة الجبرية.. مجددة تأكيدها انها ستمنع عودته الى ابين ولن تسمح بذلك بأي شكل من الاشكال .

وكان الجهادي السابق طارق الفضلي أول المؤيدين للهبة الشعبية التي اعلنتها قبائل حضرموت في العاشر من ديسمبر الجاري، واعلن في منشور له على صفحته بالفيس بوك، انه سيكسر الحظر الذي عليه وفرض الاقامة الجبرية وسيعود الى مسقط رأسه في ابين للمشاركة في الهبة الشعبية وانه لن يسمح لأي كان باعتراضه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)