آخر الأخبار
 - افادة مصادر امنية بوادي حضرموت ان ثلاثة جنود أصيبوا اليوم برصاص مسلحين في وادي سر بمديرية القطن.......

السبت, 21-ديسمبر-2013 - 18:25:43
مركز الإعلام التقدمي -
افادة مصادر امنية بوادي حضرموت ان ثلاثة جنود أصيبوا اليوم برصاص مسلحين في وادي سر بمديرية القطن.
وقالت المصادر ان مسلحين قاموا باطلاق الرصاص على جنود النقطة العسكرية في وادي سر مما ادى الى اصابة ثلاثة جنود وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.
وفي سياق متصل قالت مصادر محلية بوادي حضرموت  ان ابناء حضرموت قاموا بنصب أكثر من عشرين نقطة على الطريق الممتد من نقطة بن عيفان وصولا الى مديرية السوم .
واشارت المصادر الى ان النقاط التابعة للامن والجيش لازالت متواجدة في مواقعها وان النقاط التي قام ابناء حضرموت بنصبها امس واليوم تبعد مسافة تقدر بحوالي كيلو متر  عن النقاط الامنية التابعة للدولة.
مؤكدا بأنه لم تحدث أي مشاكل بين النقاط القبلية والنقاط الامنية وكلا  ملتزم مكانه والمواطنيين يتنقلون بسياراتهم بين مدن الوادي كا المعتاد دون ان يتعرضوا لاي اذا سوء من النقاط القبلية او النقاط الامنية والعسكرية.
من جانبه حذر مدير امن محافظة حضرموت العميد فهمي حاج محروس من مغبة سقوط المحافظة في حالة من الفوضى في حال ما استمرت الاحتجاجات التي تشهدها المحافظة زاعما ان اغلب من فروا من الادارات الأمنية بمدن حضرموت خلال الأيام القليلة الماضية هم من أبناء حضرموت .
وقال محروس في نداء عاجل وجهه إلى أبناء المحافظة اليوم السبت انه تفاجئ ورغم تصاعد الدعوات التي تطالب بحضرمة المراكز الأمنية بان اغلبية الجنود الفارين من هذه المراكز هم من أبناء حضرموت .
ودعا "محروس"  الأهالي إلى تشكيل لجنة شعبية لمساعدة قوات الأمن في حماية الممتلكات العامة والخاصة .

*صورة ارشيفية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)