آخر الأخبار
 - كشف عضو لجنة الوساطة لإطلاق سراح محمد منير، الشيخ علي سنان الغولي، عن هوية مخططي ومنفذي عملية اختطاف الشاب محمد نجل شقيق محافظ تعز شوقي هائل........

السبت, 21-ديسمبر-2013 - 10:33:07
مركز الإعلام التقدمي -
كشف عضو لجنة الوساطة لإطلاق سراح محمد منير، الشيخ علي سنان الغولي، عن هوية مخططي ومنفذي عملية اختطاف الشاب محمد نجل شقيق محافظ تعز شوقي هائل.

وأوضح الشيخ الغولي أن المتورطين باختطاف الشاب محمد، هم بعض كبار القادة العسكريين والمتنفذين والمشائخ في محافظة تعز الذين ساءهم بقاء المحافظ شوقي على رأس هرم السلطة المحلية بالمحافظة، ولذا لجأوا لاختطاف نجل شقيقه لإجباره على ترك منصبه، لافتاً إلى أنهم كانوا يسعون لاختطاف نجل شوقي هائل نفسه، وبسبب عدم تمكنهم اضطروا لاختطاف نجل شقيقه.

وقال: "تواصلت شخصياً مع وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان، وطلبت منه إرسال وحدة عسكرية إلى موقع تواجد الشاب المختطف محمد منير، إلا أن الوزير قحطان تجاهل طلبه وخاطبه قائلاً: "لقد سلموا لبيت هائل رهائن ولا أعرف في أمور القبيلة".

وأضاف أن "موقف الدولة إزاء القضية كان متخاذلاً، ولا يوجد لها أي دور في إطلاق سراح الشاب محمد"، وأشاد بجهود مشائخ وقبائل مراد في حل القضية والإفراج عن نجل بيت هائل، مؤكداً دعمه لبقاء شوقي هائل محافظاً لمحافظة تعز، وأن الخاطفين لن يجنوا من وراء فعلتهم إلا الخزي والعار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)