آخر الأخبار
 - قالت اللجنة الامنية بمحافظة عدن (جنوب اليمن) ان هناك عناصر فوضوية حاولت في وقت سابق اقلاق السكينة العامة باستغلال دعوات الفوضى المشبوهة .........

السبت, 21-ديسمبر-2013 - 10:23:44
مركز الإعلام التقدمي -
قالت اللجنة الامنية بمحافظة عدن (جنوب اليمن) ان هناك عناصر فوضوية حاولت في وقت سابق اقلاق السكينة العامة باستغلال دعوات الفوضى المشبوهة بالتعاون مع عناصر ارهابية لتوفير غطاء سياسي لاعمال العنف والتخريب .

واشادت اللجنة في بلاغ صحفي صادر عنها -بدور المواطنين في التصدي لمحاولات عناصر خارجة عن النظام والقانون إتارة أعمال الفوضى في عدن الجمعة .

وأكدت أن الأوضاع الأمنية في المحافظة حاليا مستقرة والمواطنين يمارسون أنشطتهم بصورة اعتيادية .. لافتة الى إن الأجهزة الأمنية تعاملت بروح عالية من الحيطة والحذر وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة لإفشال تلك المخططات والتي كان من ضمنها التخطيط لإخراج سجناء متهمون بقضايا الإرهاب .

واشارت الى إن تلك المحاولات كان الغرض منها جر المحافظة إلى الفوضى والتسبب في سقوط ضحايا ليتسنى لتلك العناصر استغلالها لاحقا في عمليات استرزاق قذرة .

واشادت بالتعامل الراقي من قبل الأجهزة الأمنية ووحدات القوات المسلحة مع تلك المحاولات وإفشالها لمخططات الفوضى .
ودعت المصدر المواطنين إلى عدم الالتفات إلى الشائعات والأخبار المفبركة التي لا غرض منها سوى إحداث مزيد من الفوضى .. مؤكدا ان الحفاظ على الخدمات وحماية المصالح العامة مسؤولية الجميع وتجنب الخلط بين العمل السياسي والجانب الخدمي .

وسقط قتيل واكثر من اربعة جرحى برصاص قوات الامن في مصادمات مع متظاهرين قاموا بقطع الطرقات الرئيسية ومحاصرة اقسام الشرطة للسيطرة عليها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)