آخر الأخبار
 - طالب عم الطفلة التي تعرضت لاغتصاب وحشي وعمرها 3سنوات من قبل والدها في العاصمة اليمنية صنعاء الجهات الامنية المعنية والقضاء والدولة..........

الاثنين, 16-ديسمبر-2013 - 13:25:07
مركز الإعلام التقدمي -
طالب عم الطفلة التي تعرضت لاغتصاب وحشي وعمرها 3سنوات من قبل والدها في العاصمة اليمنية صنعاء الجهات الامنية المعنية والقضاء والدولة بشكل عام بحسم القضية وسرعة القصاص من شقيقه بصورة عاجلة كونه انتهك كل الحرمات ويستحق الاعدام حسب الشرع والدين والعرف القبلي
وقال شقيق الجاني في تصريح لـ26 سبتمبرنت " انه وجميع اسرته متبرئين من شقيقه لانه ارتكب جريمة شنعاء لاتغتفر وتعدى حدود الله بشي لايمكن لعاقل ان يرتكب مثل هذه الفاحشة .

وقال على الدولة ان تسرع بالحكم والقصاص على شقيقه المجرم لان القضية واضحة ولاتحتاج الى عناء الجهات المعنية للتحقيق فيها لان ملابسات الجريمة واضحة والاعدام هو السبيل الوحيد واقل ما يستحقه هذا المجرم .
منوهاً انهم على استعداد لاخذ اخيهم اذا لم تبت الجهات المعنية بالقضية بسرعة عاجلة وسيتصرفون وينفذون شرع الله به امام الملاً.
وكانت الطفلة قد اسعفت الى مستشفى الثورة العام وهي بحالة غيبوبة بسبب ماتعرضت له من تمزق في احشائها والمسالك البولية مما ادى الى نزيف حاد جراء اعتداء والدها عليها، ادخلت على اثرها الى العناية المركزة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)