آخر الأخبار
 - نفى قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى صحة الاخبار التي تناقلتها بعض المواقع الاليكترونية حول تعيينه رئيسا لهيئة الاركان العامة .......

الاثنين, 16-ديسمبر-2013 - 13:22:52
مركز الإعلام التقدمي -
نفى قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى صحة الاخبار التي تناقلتها بعض المواقع الاليكترونية حول تعيينه رئيسا لهيئة الاركان العامة .
واكد اللواء مثنى ان تلك التسريبات الاعلامية تهدف الى إثارة البلبلة والضجيج الاعلامي المصطنع .

وقال : ان اللواء الركن أحمد علي الاشول رئيس هيئة الاركان يعد قامة وطنية سامقة وقائدا عسكريا ناجحا ومجربا عرفته ميادين القوات المسلحة والوطن عموما , قائدا مخلصا يحتاجه الوطن والقوات المسلحة وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية من تاريخ الوطن والقوات المسلحة .

واضاف اللواء علي محسن مثنى في حديثه عن الاشول : ان هذا القائد العسكري الوطني تعلمنا منه القيادة والحكمة وسعة الصدر .. ولايمكن ان تنال منه تلك الحملات الاعلامية المغرضة .. وانه لايمكن ان يملأ منصب رئيس هيئة الاركان سوى الاشول الذي يمتلك خبرة وقدرة قيادية نادرة لامثيل لها .
مشيرا الى ان الاشول هو رجل المرحلة الذي لايستغني عنه الجيش وعن قيادته مع الاخ وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد واللذان يقومان بواجبهما تجاه القوات المسلحة على اكمل وجه في رفع الجاهزية القتالية والفنية والعمل بجد واخلاص في تعزيز وحدة الصف القتالي لمنتسبي القوات المسلحة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)