آخر الأخبار
 - تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا 3-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم..........

الاثنين, 16-ديسمبر-2013 - 12:26:04
مركز الإعلام التقدمي -
تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا 3-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعاد أتلتيكو مدريد شريكا كاملا لبرشلونة في الصدارة برصيد 43 نقطة، بنفس فارق الأهداف، لكن الفريق الكتالوني سجل أكثر (44 هدفا مقابل 43) ودخل مرماه 10 أهداف (مقابل 9 لأتلتيكو)، بينما تراجع فالنسيا، صاحب النتائج المتواضعة هذا الموسم، إلى المركز العاشر وله 20 نقطة.
وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، أمام أكثر من 46 ألف متفرج، لم يستطع أتلتيكو مدريد هز شباك ضيفه طوال الشوط الأول رغم الهجمات المتلاحقة دونما انقطاع، لكنها افتقدت إلى اللمسة الأخيرة، وكثرت التمريرات القصيرة الخاطئة في منطقة العمليات، بينما اعتمد فالنسيا على الهجمات المرتدة فكان أخطر من منافسه في عدة مناسبات.

وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع تماما، وظهر رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بمظهر مختلف فارتفع نسق الأداء، وافتتح البرازيلي الأصل دييغو كوستا التسجيل بمساعدة من الأوروغوياني دييغو غودين (59).
وعزز راؤول غارسيا بعد دقيقتين من نزوله بديلا لدافيد فيا، تقدم أصحاب الأرض (63).
وحصل دييغو كوستا، المدعو للانضمام إلى المنتخب الإسباني، على ركلة جزاء إثر عرقلته نفذها بنفسها ليحرز هدفا ثالثا لفريقه، وثانيا له في المباراة (81)، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في بطولة الموسم الحالي.
وفي أبرز مواجهات الأحد اكتفى أتلتيك بلباو بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه إشبيلية 1-1، واكتسح ريال سوسييداد ضيفه ريال بيتيس 5-1.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)