آخر الأخبار
 - تفاجأ مواطن في محافظة إب بأن المبلغ المالي الذي كان بحوزته والمكون من 20000 دولار غير قابل للصرف أو التعامل البنكي والمصرفي..........

الأحد, 15-ديسمبر-2013 - 14:07:15
مركز الإعلام التقدمي -
تفاجأ مواطن في محافظة إب بأن المبلغ المالي الذي كان بحوزته والمكون من 20000 دولار غير قابل للصرف أو التعامل البنكي والمصرفي، فلم يتمالك نفسه وسقط أرضاً مغشياً عليه وفاقداً للوعي.. ليتم اسعافه إلى أقرب مستشفى وسط المدينة ويدخل العناية المركزة، نظراً لحالته الحرجة.
وأوضح عدد من المواطنين الذين قاموا بإسعافه لـ«الجمهورية» أن الرجل شوهد وهو يسقط على أرضية البنك بشكل مفاجئ مغشياً عليه بعد دقائق من قدومه وتوجهه صوب شباك أحد موظفي البنك الذي ناوله الرجل حزمة من الدولارات بهدف إيداعها، وفتح حساب بنكي، ليرد عليه موظف البنك أن أمواله غير قابلة للتعامل البنكي نتيجة لعدم صلاحيتها.. مشيرين الى أن تلك الأموال كانت “طبعة قديمة”، بحسب موظف البنك.
مضيفين أنهم وكل الحاضرين في البنك سارعوا إلى إسعاف الرجل الذي لم يحرك ساكناً بعد سقوطه من هول الصدمة التي تلقاها من اعتذار موظف البنك الذي عرف من «صاحب المبلغ المالي» أن الرجل كان يحتفظ بالمال منذ 5 سنوات تقريباً، وهذا السبب كان وراء الصدمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)