آخر الأخبار
 -  دان إمام وخطيب الحرم المكي والمستشار في الديوان الملكي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد، التفجيرات التي وقعت في مستشفى العرضي..........

الأحد, 15-ديسمبر-2013 - 10:19:30
مركز الإعلام التقدمي -
 دان إمام وخطيب الحرم المكي والمستشار في الديوان الملكي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد، التفجيرات التي وقعت في مستشفى العرضي في اليمن قبل أيام والتي لا يُفاد منها والعاقل الناصح يستفتي بذلك قلبه، ويلتفت إلى صلاح شأنه، مبينا إن هذه التوجهات نحو التفجير والقتل للأبرياء أثرت على دعم اليمن وسوريا في نفس الوقت أثرت على الدعوة الإسلامية وشوهت صورة المسلمين.

ولفت خلال لقائه مع الإعلاميين على هامش حضوره ختام جائزة الشيخ ماضي الهاجري للتميز الخامسة مساء أمس الأول في فندق الشيرتون بالدمام، إن الدول الكبرى الداعمة لملف سوريا بدأت تفكر كثيرا في وصول مثل هولاء الإرهابيين للحكم.
وامتدح ابن حميد خطبة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن محمد آل طالب والتي وقال عنها بأنها وضعت النقاط على الحروف لفكر هؤلاء وعرتهم.
وفي حديثه عن جائزة الشيخ ماضي الهاجري للتميز أكد ابن حميد أن هذه المبادرات من أعيان الوطن ورجال الأعمال المراد منها رفعة الوطن ويستهدف بها المبدعون وأصحاب الملكات والقدرات هذا أمر جيد وتحث على خدمة الدين والوطن وترسيخ الوحدة الوطنية والسمع والطاعة لولاة أمرنا واكتشاف المبدعين وتشجيعهم.
-  الرياض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)