آخر الأخبار
 - لست بحاجة أن يتضامن معي حزب المؤتمرفي هذا الظلم الذي أتعرض له فهم يبحثون عن المُعارضات والمعارضين للحزب ومن شتمن القياديين وخرجنا الى الساحة يهتفن إرحل أيها النظام السابق

الأربعاء, 11-ديسمبر-2013 - 13:44:31
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
لست بحاجة أن يتضامن معي حزب المؤتمرفي هذا الظلم الذي أتعرض له فهم يبحثون عن المُعارضات والمعارضين للحزب ومن شتمن القياديين وخرجنا الى الساحة يهتفن إرحل أيها النظام السابق ..فتجدهم يتحسسون هل لديهم مخصمة وهل لديهم مسألة فسرعان ما يتهافتوا لنصرتهم ’ أما نحن أعضائهم طبعاً ولا لنا أي قيمة لديهم .... بصراحة حزبنا حزب جداً رائع ...ولذلك .. لا يحترم أعضائه نعرف ذلك لكن إحترام الخارجين عنه والتودد لهم على حسابنا ...!!!!
من اليوم أعلن للجميع .. أنني كما تخليت عن منحي لعضوية اللجنة الدائمة المحلية في الحزب قبل شهور نتيجة لرفع اسمي مع قائمة من الأسماء بعضهم في أحزاب أخرى ...ومع ذلك كافئوهم بالعضوية ... وعندما سألت الشيخ سلطان البركاني هذا الدكتور ليس مؤتمري فأجابني بهذه الإجابة " هذا أبوه شيخ وصاحبي ..!" ومادام هذه هي المعاير للإنتساب ياشيخ سلطان قررت الإنسحاب حينها ...

اليوم أيضاً أقدم إستقالتي تماماً حتى من العضوية العادية من حزب المؤتمر الشعبي العام وأعود لإنتمائي الأسمى لحزب أسمه "الوطن" الذي لا يتخلى عن أبنائه .. الوطن الذي يحتضننا إن بكينا ويتحمل وجعنا وكسرتنا .. الوطن الذي يؤاز الكل دون إستثناء هذا هو حزبي من اليوم ...وليهنأ الشيخ سلطان البركاني وأحمد الصوفي وأصحابهم وبقية المتمصلحين بالحزب باالأسوار الحديدية التي يحاولون بكل تعمد تعتيم الرؤية من خلالها على الزعيم علي عبدالله صالح وإستمرار إبتزازه والإستفادة منه ..

فقد طفح الكيل ... وليعلم الجميع أن الصالح إن كان الله زرع في قلوبنا حبه والوفاء له والذي سيظل خالداً .. . فهذا لا يعني أننا سنحتمل غوغائية المحيطين به من همهم الاول والأخير التربح والتمصلح وتهميش كل شباب المؤتمر الشرفاء الذين يتعرضون لكل الصعاب والعراقيل والظلم والإقصاء ... ولا تعلو في صحفهم غير الأقلام المعارضة والصور التي طالما نددت وتلفظت بأبشع الألفاض على النظام السابق كما يسمونه . وبهذا أكون حرة تماماً من التقيد بأي حزب أخر فلا حزب يستحق الإنتماء غير حزب الوطن . وعندما يتخلص المؤتمر من البقايا العالقة فيه بالأمكان أن نعود له . مع ودي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)