آخر الأخبار
 -  دعا وزير التنمية الدولية بالمملكة المتحدة /آلن دنكن/ الحكومة اليمنية إلى سرعة إجراء إصلاحات مالية واقتصادية واتخاذ خطوات عملية للقضاء على الفساد ومنها الغاء الموظفين الوهميين.

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2013 - 12:14:53
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 دعا وزير التنمية الدولية بالمملكة المتحدة /آلن دنكن/ الحكومة اليمنية إلى سرعة إجراء إصلاحات مالية واقتصادية واتخاذ خطوات عملية للقضاء على الفساد ومنها الغاء الموظفين الوهميين.
الوزير البريطاني وخلال مؤتمر صحفي عقده بمقر السفارة البريطانية بصنعاء أكد ان الاقتصاد اليمني لا يمكن بناؤه من خلال عمل الجهات المانحة , داعيا الحكومة إلى عدم الاعتماد على المساعدات واتخاذ خطوات شجاعة للإصلاحات الاقتصادية وتحدث خلاله عن سبل الدعم المقدم من بلاده لليمن وعلى وجه الخصوص التشجيع المستمر لاستكمال وإنجاح العملية الانتقالية والإصلاحات الرئيسية..منوهاً إلى افتتاح المكتب التنفيذي للدول المانحة لليمن..
وحول الاعمال الإرهابية التي تحدث في اليمن أكد ألن ان الاعمال الارهابية لن تثني المجتمع الدولي من استمرار العمل في اليمن
وأكد ان المجتمع الدولي الى جانب المملكة المتحدة مستمرين في دعم اليمن واضاف سندعم الناس من اجل الحصول على وظائف وبالتالي نقلل من التطرف الذي يساعد على الارهاب داعيا اليمن لتكثيف جهودها في مجال مكافحة الارهاب والفساد
وحول الحرب المستمرة في شمال اليمن (صعده ) تمنى ألن ان يرى وقف اطلاق النار الفوري في شمال اليمن والسماح لفرق الإغاثة الدولية لتقديم خدماتها في المنطقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)