آخر الأخبار
 - كشفت مصادر مقربة من ضحايا الاعتداء الارهابي الأثم على مستشفى مجمع الدفاع (العرضي) صباح الخميس بالعاصمة صنعاء عن استشهاد 3 اشخاص من اسرة واحدة كانوا وصلوا المشفى الطبي لإجراء فحوصات طبية لمريض لهم بالسرطان .

الأحد, 08-ديسمبر-2013 - 09:14:06
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
كشفت مصادر مقربة من ضحايا الاعتداء الارهابي الأثم على مستشفى مجمع الدفاع (العرضي) صباح الخميس بالعاصمة صنعاء عن استشهاد 3 اشخاص من اسرة واحدة كانوا وصلوا المشفى الطبي لإجراء فحوصات طبية لمريض لهم بالسرطان .
وأوضحت المصادر ان المهندس بوزارة النفط عبدالرحمن نعمان وزجته وابنتهما استشهدوا جميعا برصاص العناصر الارهابية في الاعتداء الاجرامي الذي اسفر عن استشهاد 56 واصابة 215 آخرين وفقا لنتائج التقرير الاولى للجنة المكلفة بالتحقيق في الجريمة الارهابية الشنيعة.
وقال مقربون من المهندس نعمان لـ " المؤتمر نت " ان زوجته كانت مصابة بالسرطان وكانوا ذهبوا الى المستشفى لاجراء معاينة اعتيادية وفحوصات قبل ان تباغتهم العناصر الاجرامية وتقتلهم جميعا مع اطباء وممرضين ومرافقين لمرضى ، مشيرين الى استخراج جثث شهداء الاسرة ودفنها اليوم بمحافظة تعز ، وهذه الاسرة هي ثاني أسرة ، حيث استشهد القاضي عدالجليل نعمان مع زوجته في الاعتداء الارهابي على المستشفى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)