آخر الأخبار
 -  أعلن تنظيم القاعدة ، مسؤوليته عن الانفجار الإرهابي الذي استهدف مبنى مستشفى الدفاع داخل مجمع مباني وزارة الدفاع اليمنية "العرضي"، أمس الخميس، وأدى إلى سقوط 52 شهيداً و179 جريحاً.

الجمعة, 06-ديسمبر-2013 - 18:34:16
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

 أعلن تنظيم القاعدة ، مسؤوليته عن الانفجار الإرهابي الذي استهدف مبنى مستشفى الدفاع داخل مجمع مباني وزارة الدفاع اليمنية "العرضي"، أمس الخميس، وأدى إلى سقوط 52 شهيداً و179 جريحاً.
وقال بيان للقاعدة"استمراراً لسياسة استهداف غرف عمليات الطائرات التجسسية قام المجاهدون بتوجيه ضربة قاسية لإحدى هذه الغرف الكائنة في مجمع قيادة وزارة الدفاع، بعدما ثبت لدى المجاهدين أن المجمع يحوي غرفاً للتحكم بالطائرات بدون طيار ويتواجد فيه عدد من الخبراء الأمريكان".
وأضاف البيان"تم صباح الخميس بتاريخ 2 صفر 1435 هـ الموافق 5 ديسمبر 2013م الهجوم والاقتحام على مجمع قيادة وزارة الدفاع. ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى مساء الخميس".
وأكد إن مثل هذه المقرات الأمنية المشتركة أو المشاركة للأمريكان في حربهم ضد هذا الشعب المسلم هي هدف مشروع لعملياتنا في أي مكان كانت وسنفقأ هذه الأعين التي يستخدمها العدو.
وقال أن المجاهدين لم يستخدموا أي بنايات من الخارج وأنهم لا يتدرعون بالمسلمين، مؤكدا بإن واجب الجيش هو الدفاع عن البلاد لا أن يكون لاهثاً خلف الرغبات الأمريكية بينما يقف متفرجاً حول ما يحصل في دماج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)