آخر الأخبار
 - قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي: "إن مخطط استهداف مجمع وزارة الدفاع الإجرامي يحمل أبعاداً خبيثة ومرامي جهنمية وإن المجرمين لن يفلتوا من العقاب العادل والرادع".

الجمعة, 06-ديسمبر-2013 - 18:29:14
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي: "إن مخطط استهداف مجمع وزارة الدفاع الإجرامي يحمل أبعاداً خبيثة ومرامي جهنمية وإن المجرمين لن يفلتوا من العقاب العادل والرادع".


جاء ذلك خلال استقبال الرئيس هادي، الجمعة، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثة الخاص إلى اليمن جمال بنعمر، الذي وصل إلى صنعاء صباح الجمعة قادماً من نيويورك لمتابعة مهامه المناطة به.


وتطرق رئيس الجمهورية هادي في اللقاء، إلى طبيعة الجريمة الإرهابية البشعة التي نفذتها أيادٍ إجرامية وإرهابية ليست لها علاقة بالدين الإسلامي والأخلاق والإنسانية وبصورة وحشية حيث استهدفت عدداً من الأطباء والممرضين والممرضات في مستشفى العرضي وفي ذروة العمل هناك، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".


من جانبه أوضح بنعمر أن الأمم المتحدة قد دانت هذا الهجوم الإرهابي بأقوى العبارات.. ناقلاً تعازي الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون"، وتصميم ودعم المنظمة الدولية لإنجاح العملية السياسية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية وقراري مجلس الأمن رقمي 2014 و2051 وبدعم قوي أيضاً على المستوى الإقليمي والدولي وبما يكفل فتح صفحة جديدة ناصعة البياض في تاريخ اليمن الجديد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)