آخر الأخبار
 - انتقد رئيس منتدى التنمية السياسية علي سيف حسن، مبررات محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد والتي قال انها تهدف الى ازالة منازل البسطاء في عدن، ودعاه إزاء ذلك الى التوقف عن ممارسة كل الشعائر الاسلامية ..........

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013 - 20:48:27
مركز الإعلام التقدمي -
انتقد رئيس منتدى التنمية السياسية علي سيف حسن، مبررات محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد والتي قال انها تهدف الى ازالة منازل البسطاء في عدن، ودعاه إزاء ذلك الى التوقف عن ممارسة كل الشعائر الاسلامية .

جاء ذلك في تعليقه على توجيهات المحافظ في اجتماع لقيادة الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني والمساحة بعدن، الاثنين، بتحديد المناطق العشوائية التي تعترض خط سكة الحديد الدولي الذي سيربط العديد من دول الجزيرة العربية ببعضها .
وكتب "علي سيف حسن" في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) معلقاً على الخبر: لم يستفزني تبرير قبيح مثل هذا التبرير لإزالة منازل البسطاء في عدن .

وخاطب رئيس منتدى التنمية السياسية محافظ عدن بالقول: الاخ وحيد رشيد - أرجو ان تتوقف عن ممارسة كل الشعائر الاسلامية لان هذا الكذب القبيح لن يمحوه تعبدك لألف عام .
وكان اجتماع موسع عقد، الاثنين، بمحافظة عدن "جنوب اليمن"، خرج بالاتفاق على تحديد المناطق العشوائية التي تعترض خط سكة الحديد الدولي الذي سيربط العديد من دول الجزيرة العربية ببعضها.

ووقف الاجتماع، الذي ترأسه محافظ المحافظة المهندس وحيد علي رشيد، وضم مسئولي الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني والمساحة، أمام الاجراءات التي اتخذتها مصلحة الأراضي بعدن بهدف تحديد مسار السكة الحديدية التي ستمر من منطقة بئر ناصر ومنطقة اللحوم بدار سعد بعرض 160 متراً..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)