آخر الأخبار
 - كشفت مصادر في النيابة العامة بمحافظة إب فضيحة الأجهزة الأمنية والحملة التي هاجمت مختل عقليا مع اطفاله  داخل منزله في منطقة العدين أمس الثلاثاء......

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013 - 20:46:39
مركز الإعلام التقدمي -
كشفت مصادر في النيابة العامة بمحافظة إب فضيحة الأجهزة الأمنية والحملة التي هاجمت مختل عقليا مع اطفاله  داخل منزله في منطقة العدين أمس الثلاثاء.
 وقال المصدر ان الحملة العسكرية التي بدأت باستخدام طقم امن مديرية الحزم والقرية التي يسكنها المواطن الذي تعرض للاعتداء بالرشاشات والقذائف تتبع مديرية العدين.
واكد المصدر ان  هناك من يستخدم أجهزة الدولة لتحقيق رغباته الشخصية والحزبية ونزواته ويستخدم سلاح الدولة لضرب المواطنين.
وقالت مصادر محلية ان حملة عسكرية قامت بمحاصرة مختل عقليا مع اطفاله داخل منزله في منطقة العدين محافظة إب وأطلقت علية بالقذائف والقنابل المسيلة للدموع .

واشار المصدر الى ان  اطقم عسكرية مسلحة بالرشاشات قامت ايضا بقصف المنزل فوق المواطن امين احمد شبيطة (مريض نفسيا وقد طلق زوجاته)، بعد ان أصاب احد الاشخاص التابعيين لـ" عبدالوهاب شعلان" استأجرته أحدى مطلقاته للتهجم عليه بطلقة نارية.

وأشارت المصادر إلى ان "شعلان" قام باحضار اطقم عسكرية محملة بالرشاش من مدير امن اب والعدين ومنذ الصباح يتم اطلاق النار النار على منزل شبيطة في دون امر من النيابة الامر الذي أثار الخوف والفزع لدى اهالي المنطقة.

وعبر اهالي المنطقة التي يسكنها اكثر من 1000 شخص وزير الداخلية وامن اب والعدين بالكف عن استخدام القوة المفرطة حيث وان المواطن المذكور مريض نفسيا والتعامل معه بوسيلة تراعي حالته المرضية وليس استخدام القوة. محملين وزير الداخلية المسولية الكاملة عما يجري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)