آخر الأخبار
 - وصلت حملة عسكرية تابعة للشرطة العسكرية من العاصمة صنعاء إلى محافظة مأرب، لتنفيذ هجوم على العناصر الخاطفة من قبيلة مراد لتحرير المختطف محمد منير نجل شقيق محافظ تعز شوقي هائل.

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013 - 10:48:05
مركزالاعلام التقدمي- مأرب -
وصلت حملة عسكرية تابعة للشرطة العسكرية من العاصمة صنعاء إلى محافظة مأرب، لتنفيذ هجوم على العناصر الخاطفة من قبيلة مراد لتحرير المختطف محمد منير نجل شقيق محافظ تعز شوقي هائل.

وذكر مصدر عسكري ليومية " اليمن اليوم" إن الحملة وصلت صباح أمس إلى مقر معسكر الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، وجميع من في الحملة من جنود ينتمون إلى قبيلة مراد. مضيفة أن قائد الحملة تواصل مع الوساطة القبلية التي يقودها الشيخ أحمد حسين القردعي، وطلب منهم عدم التسرع بالهجوم على الخاطفين حتى يطلب منهم ذلك.

وأضاف المصدر العسكري ان الوساطة تتفاوض مع العناصر وتحاول إقناعهم بالافراج عن محمد منير، إلا أن العناصر لازالت تطالب بمبلغ 15 مليون ريال سعودي مقابل الافراج عنه.
وتأتي الحملة بعد مرور أكثر من عشرين يوما من عملية الاختطاف، والمحاولة الأخيرة لاختطاف محمد عبد الجبار هائل، مدير بنك التضامن الاسلامي صباح أمس الاول من قبل عناصر مجهولة.

وقال الشيخ حمد حسين القردعي للصحيفة ان الشقيق الأكبر للخاطفين الشيخ محمد صالح القحاطي تبرأ من أشقائه الخاطفين، وأكد انه لا يمت لهم بصله، وأيد أي قرار قد تتخذه الوساطة ضد العناصر بعد رفضها جميع المقترحات للإفراج عن محمد منير.

وأضاف الشيخ القردعي " اننا بعد موافقة الشيخ محمد صالح القحاطي، قمنا بمحاصرة المنزل الذي يتواجد فيه العناصر والمختطف، واستحدثنا نقاطا وحواجز لمنع العناصر من الفرار ليلا، بعد محاولتهم الرار مطلع الاسبوع الجاري الى منطقة أخرى، ما أدى إلى اصابة أحد الخاطفين بإصابة خفيفة.
وأمهل الشيخ القردعي العناصر 24 ساعه قبل الاقتحام والسماح للقوات العسكرية بالهجوم على العناصر التي تختطف محمد منير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)