آخر الأخبار
 - ناقشت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والسلطة المحلية اليوم بصنعاء آلية الشراكة بين القطاعين الرسمي والخاص لإنجاح حملة نظافة 12 – 12- 2013م

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013 - 10:40:15
مركزالاعلام التقدمي- خاص -
ناقشت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والسلطة المحلية اليوم بصنعاء آلية الشراكة بين القطاعين الرسمي والخاص لإنجاح حملة نظافة 12 – 12- 2013م

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة العاصمة حسن الكبوس مشاركتهم في دعم حملة نظافة أمانة العاصمة، كونها تعتبر مهمة وطنية بالغة الأهمية بالنسبة للقطاع الخاص والمواطنين جميعاً.


 
وأشار إلى أن القطاع الخاص يتعامل مع النظافة كجزء لا يتجزء من أعمالهم وأنشطتهم اليومية، باعتبار أن النظافة وسلامة البيئة واجب وطني مقدس يندرج ضمن مسؤولياتهم الاجتماعية وواجباتهم الوطنية في إطار التنسيق الدائم بين الغرفة التجارية وأمانة العاصمة لخدمة المصلحة الوطنية.

 
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أهمية مشاركة وتفاعل رجال وسيدات الأعمال في حملة النظافة لتحقيق النجاح المطلوب وتعزيز الشراكة الحقيقية بين الدولة والقطاع الخاص والمجتمع في مختلف القضايا الوطنية لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة.. داعياً لمساهمة الجميع في حملة النظافة وتجاوز سلبياتها وتطوير ايجابياتها.

 وكان المشاركون في اللقاء من رجال المال والأعمال قدموا عدد من الملاحظات والآراء التي من شأنها الإسهام في انجاح حملة نظافة 12 – 12 – 2013م والتي قالوا أنها تهدف لمعالجة قضايا المتضررين من التجار بأمانة العاصمة خلال العامين الماضيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)