آخر الأخبار
 - وجه متسابق الغطس الأولمبي البريطاني، توم ديلي، الشكر إلى مشجعيه على مساندتهم له، وتلقى دعما من اتحاد السباحة البريطاني بعدما أعلن الاثنين أنه على علاقة برجل.........

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013 - 07:33:20
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -
وجه متسابق الغطس الأولمبي البريطاني، توم ديلي، الشكر إلى مشجعيه على مساندتهم له، وتلقى دعما من اتحاد السباحة البريطاني بعدما أعلن الاثنين أنه على علاقة برجل.
وكتب ديلي (19 عاما) - الذي نال برونزية القفز من على المنصة الثابتة لمسافة عشرة أمتار في أولمبياد لندن العام الماضي – في حسابه على موقع "تويتر": "مندهش من كل هذه المساندة! إنها تعني كل شيء بالنسبة لي! أشكركم جدا".
وقبلها أعلن ديلي عبر موقع يوتيوب أنه مثلي وقال في تسجيل مصور: "في ربيع هذا العام تغيرت حياتي بشكل ضخم عندما قابلت أحدا يجعلني أشعر بسعادة غامرة وأمان وكل شيء رائع.. وهذا الشخص رجل".

وقال رئيس اتحاد السباحة البريطاني، ديفيد سباركس: "كلنا داخل اتحاد السباحة البريطاني ندعم توم والإعلان الذي قام به. إنه أمر خاص ولن يغير الطريقة الإيجابية التي سنستمر بها في العمل مع توم".
وأضاف في بيان نقلته وسائل الإعلام البريطانية: "توم واحد من أبرز رياضيي العالم وحقق نجاحا في كل مستويات المنافسة بينها برونزية الأولمبياد وذهبية بطولة العالم".
وقال معمله السابق ليون تيلور - الحاصل على فضية القفز المتزامن لمسافة 10 أمتار في أولمبياد أثينا 2004: "توم مصدر الهام للعديد من الناس وأعتقد أن ذلك سيضيف المزيد إلى تأثيره المذهل".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)