آخر الأخبار
 - قال المتحدث باسم جماعة أنصار الله (الحوثيين) في مؤتمر الحوار الوطني الشامل علي البخيتي، "إن الكذب عند بعض الإخوان أصبح سنة مؤكدة"، نافياً تعرضه ويحيى الحوثي وصالح هبره، الأحد، لحادث مروري في منطقة "بني حشيش" بالعاصمة صنعاء.

الاثنين, 02-ديسمبر-2013 - 10:20:10
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال المتحدث باسم جماعة أنصار الله (الحوثيين) في مؤتمر الحوار الوطني الشامل علي البخيتي، "إن الكذب عند بعض الإخوان أصبح سنة مؤكدة"، نافياً تعرضه ويحيى الحوثي وصالح هبره، الأحد، لحادث مروري في منطقة "بني حشيش" بالعاصمة صنعاء.

وأضاف البخيتي، في تصريح خاص لوكالة اليمن الاخبارية، "إن الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع التابعة للإخوان المسلمين لا أساس لها من الصحة وهي محض افتراء، وإن تلك المواقع تعودت على الكذب والدجل ونشر الأخبار المضللة التي دائماً ما تنسبها إلى مصدر خاص أو شاهد عيان، وسرعان ما يثبت أنها من بنات أفكار المطبخ الإعلامي التابع للإخوانالذي دأب على نشر الكثير من الأخبار الملفقة وبشكل مكثف خصوصاً في الأخترة"، حد قوله.

ودعا وسائل الإعلام والصحفيين إلى التأكد من مصادرهم خصوصاً عندما تكون تلك المصادر على علاقة بالإخوان، وسخر من الكاتبة رشيدة القيلي الذي نُقل الخبر عن صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بالقول: "حد يقول لعمتي رشيدة تتأكد هل هي رئيسة تحرير "الفانوس" أم "كتلي" علي محسن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)