آخر الأخبار
 - نظم العشرات من سائقي الدراجات النارية وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي احتجاجا على قرار وزارة الداخلية بالوقف التام لحركة الدراجات النارية ابتداء من اليوم في العاصمة صنعاء.

الأحد, 01-ديسمبر-2013 - 14:51:18
مركزالاعلام التقدمي-خاص -
نظم العشرات من سائقي الدراجات النارية وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي احتجاجا على قرار وزارة الداخلية بالوقف التام لحركة الدراجات النارية ابتداء من اليوم في العاصمة صنعاء.

وذكر مراسل (مركزالاعلام التقدمي)  ان السائقين المحتجين يطالبون وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية ببدائل مباشرة وفعلية بعد توقف مصدر رزقهم الوحيد.

ويقول المحتجون ان هذا القرار سيتسبب بسوء حالتهم المعيشية وأسرهم المتوقفة على مصدر رزقهم الوحيد من خلال هذه الدراجات النارية.

وكانت وزارة الداخلية أكدت أنها ستبدأ منذ اليوم الأحد تنفيذ قرار اللجنة الأمنية العليا المتعلق بحظر حركة الدراجات النارية في العاصمة صنعاء وحتى الـ15 من شهر ديسمبر، بعد تجدد ظاهرة الاغتيالات باستخدام هذه الدراجات.

مشيرة إلى أن القرار يصب في خدمة الصالح العام ولا يستهدف سائقي الدراجات النارية الذين أوضحت الوزارة انها تكن لهم كل الاحترام والتقدير وتعول عليهم في التفاعل الايجابي مع قرار حضر حركة الدراجات النارية ابتداء من الأول من ديسمبر وحتى الـ15 من الشهر.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)