آخر الأخبار
 - لشيخ السحاري المسلماني ينفي علاقتة بخاطفي (منير هايل) ويؤكد انا خارج البلاد منذ شهر .

السبت, 30-نوفمبر-2013 - 16:47:07
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
الشيخ السحاري المسلماني ينفي علاقتة بخاطفي (منير هايل) ويؤكد انا خارج البلاد منذ شهر .
 
في دليل جديد يثبت السقوط المهني والتزوير المتعمد للحقائق الذي تقوم به مواقع الاخوان  وفي مقدمتها موقع ( يمن برس )الذي اصبح اشهر من نار على علم في الكذب وتزييف الحقائق قام ذلك الموقع بنشر خبر يتهم فيه شخصيات قبلية مؤتمرية  بعرقلة مساعي الافراج عن منير هائل الذي تم اختطافة من قبل مسلحين في محافظة مأرب  وتعمد نشر صورة  للشيخ السحاري المسلماني احد وجهاء قبيلة حريب مع الزعيم علي عبدالله صالح والسفير احمد علي عبدالله صالح . .
الشيخ المسلماني اكد في تصريح  صحفي ان لا علاقة له بخطف منير هائل باي شكل من الاشكال  وقال انه  خارج البلاد منذ قرابه الشهر ..
مستغربا  نشر موقع يمن برس لصورتة مع الزعيم علي عبدالله صالح والزج به في قضية اختطاف منير هائل ..
معتبرا ماقام به ذلك الموقع هو انحطاط مهني لتلك المواقع الاخوانية التى تتعمد الاساءة والتشهير للاخرين بدافع اثارة الفتنة والاساءة الشخصية معتقدين بذلك انهم سيؤثرون على مكانة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في  قلوب محبية وانصار في محافظة مأرب وكل محافظات الجمهورية ..
معبرا عن ادانتة لخطف الشاب منير هائل كون ذلك جريمة تتنافى مع اخلاق وقيم وتقاليد ابناء محافظة مأرب وان من قام بذلك العمل الجبان يجب ان يقدموا للمحاكمة لينالوا جزائهم الرادع ..
مؤكدا انه سيقوم برفع  دعوى قضائية على تلك المواقع الاخوانية  كونها قد تجاوزت كل الاخلاقيات المهنية والشخصية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)