آخر الأخبار
 - اطلق ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك حملة تدعو الى ترحيل المبعوث الاممي جمال بن عمر من اليمن...........

الجمعة, 29-نوفمبر-2013 - 21:41:49
مركز الإعلام التقدمي - خاص -
اطلق ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك حملة تدعو الى ترحيل المبعوث الاممي جمال بن عمر من اليمن , واتهم الناشطون جمال بن عمر بتسويق مشاريع لاجندات خفية تسعى الى تمزيق اليمن , تحت يافطة مؤتمر الحوار الوطني . واشاروا الى ان جمال بن عمر تحول من وسيط لتقريب وجهات النظر الى فرض مشاريع تسعى وبشكل واضح الى تمزيق اليمن الى دويلات صغيرة وفق ما اسموه مشروع الشرق الاوسط الجديد .

 كما تحدث المشاركون في الصفحة عن تصريحات جمال بن عمر , وقالوا ان تلك التصريحات المتحيزة تفقده دوره الحيادي , وانه يعمل على تأجيج التوتر والخلافات بين اليمنيين . وحملوه مسؤولية ما يحدث من انفلات امني واقتتال في صعدة وعمران وعدد من المناطق , واشاروا الى ان اليمنيين قادرون على حل خلافتهم , متسآلين عن انتشار هذا القتل والقتال في وقت يجتمع اليمنيين على مؤتمر الحوار .. وعبروا عن خشيتهم من ايادي خفية تعمل على التفريق بدلا من التقريب والتمزيق بدلا من التوحد .

 واكدوا ان مشاريع التمزيق الذي يريد بن عمر تمريرها لاطالة امد الازمة اليمنية هي ضد العقل والمنطق والبديهات .. فضلا عن خطورتها على النسيج والوحدة اليمنية .. داعيين اليمنيين للتضامن من اجل ترحيل المبعوث الاممي ، اطلاق حملة لترحيل جمال بن عمر من اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)