آخر الأخبار
 - بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني تحيي جمعية كنعان لفلسطين صباح يوم غداً السبت بمقر خيمة المقاومة في أمانة العاصمة صنعاء المهرجان الجماهيري للذكرى التاسعة لشهيد فلسطين شهيد الأمة......

الجمعة, 29-نوفمبر-2013 - 21:32:21
مركز الإعلام التقدمي - خاص -
بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني تحيي جمعية كنعان لفلسطين صباح يوم غداً السبت بمقر خيمة المقاومة في أمانة العاصمة صنعاء المهرجان الجماهيري للذكرى التاسعة لشهيد فلسطين شهيد الأمة المناضل القائد الرمز ياسر عرفات ( أبو عمار ).
ويقام المهرجان في تمام الساعة الـ(9) صباحاً بحضور عددا من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والدولي بصنعاء. وممثلي منظمات المجتمع المدني والجماهيري وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية وعددا من الأكاديميين والمفكرين وقيادات الأحزاب السياسية وطلاب فلسطين الدارسين في اليمن.

وأشارت جمعية كنعان لفلسطين في بياناً صحافياً إلى أهمية أحياء هذه الذكرى وأهمية التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي هو عنوان لدعم ومساندة القضية الفلسطينية وتأكيد حق الشعب الفلسطيني في العودة وتحقيق المصير وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد البيان على أهمية اصطفاف الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية لتوحيد صفها والالتفاف حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

الجدير ذكره أن جمعية كنعان لفلسطين قد تأسست في 17 ابريل 2002م كإحدى جمعيات المجتمع المدني التي تدعم نضال شعبنا الفلسطيني الصامد على أرضه المحتلة، ويمر هذا العام وقد أحتفلت بالذكرى الحادية عشر لانطلاقتها الرائدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)