آخر الأخبار
 - اعترف مستشار رئيس الجمهورية، لشؤون الدفاع والأمن، اللواء علي محسن الأحمر، بأن ما شهدته اليمن، خلال العامين الماضيين كان "أزمة سياسية"

الخميس, 28-نوفمبر-2013 - 09:31:04
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
اعترف مستشار رئيس الجمهورية، لشؤون الدفاع والأمن، اللواء علي محسن الأحمر، بأن ما شهدته اليمن، خلال العامين الماضيين كان "أزمة سياسية"، منهيا أكثر من عامين ونصف من تمتعه بلقب "حامي الثورة الشبابية" كما أطلق عليه حلفاؤه في اللقاء المشترك وساحة الجامعة.

وبثت وكالة "سبأ" الحكومية، مساء الأربعاء، خبراً حول لقاء اللواء محسن بالسفير الهولندي بصنعاء، يرن هوقر.

وبحسب الوكالة الرسمية، فإن مستشار الرئيس "أشاد بما تقدمه مملكة هولندا الصديقة من دعم لمسيرة التنمية في اليمن في مختلف المجالات.. مثمنا في ذات الوقت الدعم الهولندي لليمن خلال الأزمة السياسية ودورها الفعال في إطار الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية."

وتضمن كلام محسن المقتبس عليه, خلطا وخطأ بإضافة اسم هولندا إلى قائمة الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية لحل الأزمة السياسية في اليمن. وهو ما مر أيضا على الإعلام الرسمي الذي أذاع الخبر في نشراته بنفس الصيغة وهو ما اعتبره مستشار إعلامي حكومي - متقاعد- في اتصال مع وكالة خبر للأنباء "إشارة واضحة ومركزة إلى طبيعة الملهاة والسخرية التي تسير المرحلة والنظام العام والإعلام والأداء العام إجمالا للسلطة القائمة".

يذكر أن الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية، هي ( أمريكا، وفرنسا، وروسيا، والصين، وبريطانيا، والمملكة العربية السعودية والكويت، والإمارات، والبحرين، وعمان).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)