آخر الأخبار
 - واصل الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع المصر

الخميس, 28-نوفمبر-2013 - 06:26:09
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
واصل الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، التقدم على منافسة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في المنافسة على لقب "شخصية العام" عبر التصويت السنوي الذي تجريه مجلة "تايم" الأمريكية.
ويتفوق الفريق السيسي بنسبة 62% مقابل 38% فقط لأردوغان حتى هذه اللحظة حسب أحدث إحصائية على موقع مجلة "تايم" الأمريكية اليوم -الأربعاء- والتي من المقرر أن تغلق باب التصويت لاستطلاعات القراء في منتصف ليل الرابع من ديسمبر المقبل ليتم الإعلان عن الفائز حسب رأي القراء في 6 ديسمبر المقبل.
ووضعت المجلة الأمريكية 42 شخصية بارزة من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف المجالات في مواجهات ثنائية يأتي أبرزها المواجهة بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما وادوارد سنودن موظف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية الذي سرب تفاصيل برنامج التجسس "بريسم" إلى الصحافة.
اكتسح سنودن أوباما بنسبة 78% مقابل 22%، كما تفوق الرئيس الإيراني حسن روحاني على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بنسبة 63% مقابل 37%
في الوقت نفسه حاز الرئيس السوري بشار الأسد على نسبة 66% في مقابل 34 بالمئة للشقيقين تسارناييف المشتبه بهما في تفجيرات بوسطن.
بينما تقاربت النتيجة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل بنسبة 46% مقابل 54 بينما اكتسحت الناشطة الباكستانية مالالا يوسف الممثلة الشهيرة انجيلينا جولي بنسبة 81% مقابل 19% فقط لنجمة هوليوود.
ومن المقرر أن تعلن تعلن هيئة تحرير المجلة الأمريكية عن اختيارها النهائي لشخصية العام, الذي ستنشر صورته على الغلاف باعتباره شخصية العام في 11 من شهر ديسمبر المقبل.
وشخصية العام هو تصويت تعده مجلة تايم الأمريكية ليختار قراء ومحررو المجلة معًا الشخصية الأكثر تأثيرًا في الأخبار هذا العام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)