آخر الأخبار
 - قال مصدر أمني في محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، "إن وزارة الداخلية مستمرة في تجاهل مطلب المحافظة بتوظيف ألفي جندي في ساحل ووادي حضرموت وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، التي تقضي بتوظيف ألفي جندي".

الأربعاء, 27-نوفمبر-2013 - 10:34:32
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
قال مصدر أمني في محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، "إن وزارة الداخلية مستمرة في تجاهل مطلب المحافظة بتوظيف ألفي جندي في ساحل ووادي حضرموت وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، التي تقضي بتوظيف ألفي جندي".
وأضاف المصدر ذاته الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، "إن الوزير اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان، مستمر في الاعتذار والمماطلة لتنفيذ توجيهات الرئيس هادي أكثر من مرة، بالرغم من متابعة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومديري أمن الساحل والوادي لتنفيذ التوجيهات الرئاسية".
وأشار إلى أن ما يبعث الحرقة توظيف الوزارة للآلاف من أتباع لواء كبير في العاصمة صنعاء خلال العامين الماضيين في ظل حكومة الوفاق، بالتزامن مع تجاهل مطلب مُلح لأبناء حضرموت بتوظيف ألفي جندي لمواجهة الانفلات الأمني وعمليات الاغتيالات المتكررة للكوادر الأمنية غير المسبوقة.
وطالب المصدر مديري أمن الساحل والوادي بتقديم استقالتهما في حال استمرار تجاهل وزارة الداخلية لمطالب وحاجة أبناء حضرموت بتجنيد عدد منهم للحفاظ على أمنها واستقرارها في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
يُذكر أن الشارع الحضرمي ما يزال يتذكر المفاجأة التي فجرها مدير أمن حضرموت فهمي محروس على لسانه في إحدى اجتماعات السلطة المحلية، والتي تُفيد بأن وزارة الداخلية رفدت أمن المحافظة بأربع قطع سلاح لمواجهة حالة الانفلات الأمني، حد قول المصدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)