آخر الأخبار
 - قدّمت قوات الأمن الخاصة 69 شهيداً من ضمنهم 4 ضباط بالإضافة إلى 325 جريحاً منذ مطلع العام الجاري 2013م وحتى شهر نوفمبر الحالي........

الاثنين, 25-نوفمبر-2013 - 19:30:56
مركز الإعلام التقدمي -
قدّمت قوات الأمن الخاصة 69 شهيداً من ضمنهم 4 ضباط بالإضافة إلى 325 جريحاً منذ مطلع العام الجاري 2013م وحتى شهر نوفمبر الحالي.
ووفقاً لإحصائية، صدرت مؤخراً عن عمليات قيادة قوات الأمن الخاصة، سقط 16 شهيداً منهم في محافظة شبوة، و9 في محافظة حضرموت، و 8 بأمانة العاصمة، ثم محافظتي عدن والبيضاء 7 شهداء في كل منهما، وتوزع العدد الباقي على محافظات أخرى.
وقال قائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل بن يحيى القوسي، في تصريح خاص لمركز الإعلام الأمني: "إن هذا العدد من الشهداء سقطوا في مواقع الشرف والبطولة على امتداد محافظات الجمهورية دفاعاً عن أمن المجتمع واستقراره".. مؤكداً أن كل شهيد من منتسبي القوة الـ69 هو قصة بطولة قائمة بذاتها، فهم كتبوا بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم صفحة مجيدة في تاريخ قوات الأمن الخاصة، وخلدوا أسماءهم في ذاكرة الوطن.
وأوضح أن الشهادة هي جزء من تاريخ قوات الأمن الخاصة، ومن المهام والواجبات التي يؤديها منتسبو القوة في مختلف محافظات البلاد دفاعاً عن أمن واستقرار اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)