آخر الأخبار
 - اقر اجتماع للهيئات القيادية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب عقد الاحد بصنعاء 2013 برئاسة الأخ محمد علي احمد رئيس هيئه رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب , أقر تجميد كل من (  ياسين عمر مكاوي -  محمد علي الشدادي -  مقبل لكرش - خالد أبو بكر باراس – غالب مطلق - عبد الهادي العامري ) .

الاثنين, 25-نوفمبر-2013 - 09:05:55
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
اقر اجتماع للهيئات القيادية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب عقد الاحد بصنعاء 2013 برئاسة الأخ محمد علي احمد رئيس هيئه رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب , أقر تجميد كل من (  ياسين عمر مكاوي -  محمد علي الشدادي -  مقبل لكرش - خالد أبو بكر باراس – غالب مطلق - عبد الهادي العامري ) .
واوضح القرار حسب البيان الصادر عن الاجتماع ان تجميد عضوية هؤلاء جاءت على خلفية  الإخلال بالالتزام بميثاق الشرف والوثائق الموقع عليها والمنبثقة عن المؤتمر الوطني لشعب الجنوب المنعقد في 16 – 18 ديسمبر 2012 م  , وكذا  الخروج عن الشرعية الجماعية وتشكيل هيئات خارج إطار الهيئات المقرة من المؤتمر الوطني لشعب الجنوب  , بالاضافة الى  التخلف عن حضور اجتماع الهيئات القيادية لمؤتمر الوطني لشعب الجنوب .
كما اقر الاجتماع فصل المجمد عضويتهم من قوام فريق مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك بمؤتمر الحوار الوطني الشامل، والتاكيد على انهم لا يمثلون اي شرعية وان أي تعامل معهم يعتبر باطل وغير شرعي وتتحمل الجهات المعنية التي تتعامل معهم النتائج المترتبة على ذلك

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)