آخر الأخبار
 - اعتبر عضو مجلس الشورى الدكتور عبد الوهاب الروحاني رئيس مركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية ان تمديد المرحلة الانتقالية وفترة رئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي، إعلان عن فشل الرئاسة والحكومة ومؤتمر الحوار.

السبت, 23-نوفمبر-2013 - 13:29:43
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
اعتبر عضو مجلس الشورى الدكتور عبد الوهاب الروحاني رئيس مركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية ان تمديد المرحلة الانتقالية وفترة رئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي، إعلان عن فشل الرئاسة والحكومة ومؤتمر الحوار.

وقال الروحاني ليومية " أخبار اليوم" إ أدق تعبير للتمديد أنه إنقلابا على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وحذر الروحاني في سياق حديث للصحيفة من أن التمديد سيؤدي إلى العودة بالبلاد إلى الوراء وسيعيد اليمن إلى مربع الفوضى وحالة من اللادولة.

وأضاف ان المروجين لفكرة التمديد يخشونالدخول في الاستحقاقات الانتخابية لأنهم فشلوا في مهمتهم المتمثلة بحماية المواطن اليمني وحقوقه وفي الكف عن ممارسة الفساد وحماية المغترب اليمني داخليا وخارجيا، وإصلاح الأوضاع في البلاد سيما الوضع الاقتصادي والمعيشي، حسب قوله.

وتابع القول بأن الحديث عن التمديد يأتي في إطار تفسيرات مطاطية لا وجود لها في المبادرة ولا في آليتها التنفيذية، منوها إلى ان المستشارين من حول الرئيس هادي يقدمون له معلومات مغلوطة وتفسيرات غير دقيقة وربما يقودون الرئيس هادي إلى مربع ليس في مصلحته ولا في مصلحة اليمن، على حد قوله.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)