آخر الأخبار
 - عقدت الهيئة العمومية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صعدة أجتماع لها براسة رئيس الجمعية، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجه في جدول الأعمال.

السبت, 23-نوفمبر-2013 - 09:14:18
مركزالاعلام التقدمي-صعدة -
عقدت الهيئة العمومية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صعدة أجتماع لها براسة رئيس الجمعية، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجه في جدول الأعمال.

وأوضح امين عام الجمعية، صالح شائم في تصريح لوكالة "خبر"، ان الاجتماع استعرض الاستعدادات، لفتح مقر جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صعدة، وإستئناف العمل الإنساني بالمحافظه والقيام بدوره خاصةً في ظل الأحداث التي تشهدها المحافظة كجمعيه وطنية إنسانيه .

وأشار شائم الى ان الاجتماع ناقش الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل وخطة الجمعية خلال الفترة القادمة .. والتي توقف العمل فيها بسبب إشكاليات قال انه قد تم تجاوزها .

واضاف أمين عام جمعية الهلال الأحمر فرع صعدة أن الاجتماع ناقش أيضاً استعدادات الجمعية للبدء بتنفيذ عدد من الدورات تدريبيه لتأهيل وتدريب المتطوعين لإعادة تأهيلهم في مجال الكوارث والإسعافات الأوليه.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الأدارية ولجنة الرقابة والتفتيش التابعه للفرع ومتطوعي وكوادر فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صعدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)