آخر الأخبار
 - كشف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن ضغوط سياسية شديدة تمارس على المؤتمر الشعبي العام لاجباره على القبول بمتاهات في فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني والقبول بنصوص عائمة تذهب باليمن الى الجحيم .

الاثنين, 18-نوفمبر-2013 - 11:08:15
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 كشف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن ضغوط سياسية شديدة تمارس على المؤتمر الشعبي العام لاجباره على القبول بمتاهات في فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني والقبول بنصوص عائمة تذهب باليمن الى الجحيم .
وكشف القيادي المؤتمري العواضي وهو عضو مؤتمر الحوار الوطني عن مساومة المؤتمر على القبول بتقسيم اليمن في الى اقليمين أو نصب المشانق والعقوبات الدولة والعزل السياسي بتهمة عرقلة التسوية .
مشيرا كذلك الى اطروحات على المؤتمر ( بقبول نص عائم حول ان اليمن دولة اتحاديه وتغيير اسمها وشعارها وترحيل المشكلة لفترة جديدة يعني خمس او عشرسنوات وبعدها تروح اليمن للجحيم ).
واضاف في تغريدة له على تويتر : " طبعا لازم تروح اليمن للجحيم بس بتوافق واذا لم يقبل المؤتمر الشعبي ذلك فالعزل السياسي والمشانق والعقوبات الدوليه امامه وهومن يعرقل التسوية )
وفيما اكد القيادي المؤتمري صمود المؤتمر الشعبي العام امام موجة الضغوطات الابتزازية قال ان التأييد الشعبي لرفض هذه المشاريع سيكون الحاسم لهذه القضية.
وكشف العواضي عن مقترح ثالث يطرح على المؤتمر الشعبي العام قال انه اشد خطورة على مستقبل ووحدة اليمن ، ويتمثل باقامة 3 اقاليم "واحد جنوبي والثاني للشوافع في الشمال والثالث للزيود يعني الاول جهوي والاخير جهوي وطائفي لابارك الله لمن يقبله" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)