آخر الأخبار
 - طالب رئيس مجلس إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين المستثمر عبدالله المغشي الرئيس عبدربه منصور هادي بوقف الاعتداءات ........

الأحد, 17-نوفمبر-2013 - 21:56:51
مركز الإعلام التقدمي -
طالب رئيس مجلس إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين المستثمر عبدالله المغشي الرئيس عبدربه منصور هادي بوقف الاعتداءات وحالات الابتزاز التي يتعرض لها من قبل حكومة الوفاق، واحترام العقد الموقع معها مطلع العام الجاري 2013م.
وكشف المغشي، في مؤتمر صحفي عقده الأحد بصنعاء، حجم المعوقات والاعتداءات التي قال انه تعرض لها منذ ثلاثة عقود، تمثلت في اغتصاب أجزاء في الحديقة من قبل متنفذين، وفرض ضرائب مهولة وإتاوات شهرية غير قانونية، وإغلاق البوابة الشمالية للحديقة من قبل وزارة الداخلية، ومطالبات رسمية مؤخراً بإخلاء الحديقة.
واتهم المغشي أفراداً يتبعون إدارة أمن الحدائق بإغلاق البوابة الشمالية للحديقة مرة أخرى، بعد أن كانت قضت محكمة باقتحامها في وقت سابق.

وأبدى المغشي استعداده الكامل لتطوير الحديقة، مشيراً إلى أنه استجاب لمطالب أمانة العاصمة برفع الإيجار خلال العام الجاري.
على ذات السياق عبر مدير مركز الإعلام الاقتصادي، مصطفى نصر، عن استيائه من سوء المعاملة التي يتلقاها المستثمرون في اليمن بالقول "إنه لمن المؤسف أن نجتمع اليوم للحديث عن المعوقات التي تعترض المستثمرين بدلاً من الاحتفال لتدشين ألعاب جديدة".
مطالباً أمانة العاصمة بتوفير البيئة الملائمة للمستثمرين وليس البحث عن عراقيل للاستثمار، ووضع الخطط لتطوير الحدائق والمتنزهات في أمانة العاصمة، على حد قوله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)