آخر الأخبار
 - وجه وزير الداخلية عبدالقادر قحطان بتشكيل لجنة من قيادات أمنية بالوزارة مكلفة بالإشراف على عملية دور الاستلام.........

السبت, 16-نوفمبر-2013 - 22:07:53
مركز الإعلام التقدمي -
وجه وزير الداخلية عبدالقادر قحطان بتشكيل لجنة من قيادات أمنية بالوزارة مكلفة بالإشراف على عملية دور الاستلام والتسليم في محافظة تعز بين مدير الأمن العميد مطهر الشعيبي والعميد صالح الشاعري، رغم اعتراض السلطة المحلية على القرار الحكومي الذي يقضي بإقالة الأخير.
واعتبر مصدر مسئول في المحافظة في تصريح لــصحيفة"اليمن اليوم" تشكيل لجنة استلام وتسليم خطوة فوضوية.
وقال المصدر –اشترط عدم ذكر اسمه لكونه غير مخول-: تشكيل لجنة استلام وتسليم من قبل وزير الداخلية رغم رفض السلطة المحلية واللجنة الأمنية المشتركة وأحزاب اللقاء المشترك باستثناء حزب الإصلاح قرار إقالة العميد الشاعري معناه أن الوزير يحاول إثارة الفوضى داخل المحافظة.
من جهته أكد رئيس تكتل أحزاب اللقاء المشترك في تعز علي نعمان تمسكهم ببقاء مدير الأمن الشاعري، مشدداً على أن تغييره لا يخدم المصلحة العامة في المحافظة.
 وقال نعمان في تصريح لــ"اليمن اليوم": نحن موقفنا من موقف السلطة المحلية المؤيد لبقاء الشاعري على رأس إدارة أمن المحافظة. لافتاً إلى أن إدارة الأمن حققت في الآونة الأخيرة خطوات إيجابية ملموسة لإعادة الأمن والاستقرار إلى المحافظة.
وأوضح نعمان أن تغيير مدير الأمن في هذا التوقيت غير مناسب ولا يخدم أبناء تعز كون مدير الأمن الجديد سيحتاج إلى وقت حتى تبدأ المحافظة بجني ثمار جهوده.
 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)