آخر الأخبار
 - تسببت مشاجرة جماعية نشبت بين مواطنين ومجموعة من العمالة المخالفة جنوب الرياض، في مقتل شخص وإصابة 17 آخرين جراء استخدام "السكاكين" في الشجار وقيام المخالفين بأعمال شغب وتخريب استهدفت رشق المارة والسيارات بالحجارة.

الخميس, 14-نوفمبر-2013 - 10:06:02
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
تسببت مشاجرة جماعية نشبت بين مواطنين ومجموعة من العمالة المخالفة جنوب الرياض، في مقتل شخص وإصابة 17 آخرين جراء استخدام "السكاكين" في الشجار وقيام المخالفين بأعمال شغب وتخريب استهدفت رشق المارة والسيارات بالحجارة.
وكشفت شرطة الرياض عن الحادثة في بيان رسمي أصدرته، أمس الأربعاء، قالت فيه إن خلافاً حدث بين عدد من المواطنين ومجموعة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل في أحد ميادين حي منفوحة جنوب العاصمة، أدى لقيام مشاجرات جماعية استخدم فيها السكاكين نتج عنها وفاة مقيم سوداني وإصابة 17 آخرين من جنسيات مختلفة.
وأوضح بيان الشرطة الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية أن الفرق الأمنية سيطرت على المشاجرات وأعمال الشغب التي بدأها المخالفين عصر الأربعاء في رشق المارة والسيارات بالحجارة والتعدي عليهم وعلى الممتلكات، معلنةً القبض على عدد من المتورطين في الشجار وأعمال التخريب.
وأضافت الشرطة في بيانها أنه تم نقل المصابين في المشاجرة الجماعية وأعمال الشغب إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، في حين باشرت الجهات المختصة في إجراءات الضبط الجنائي التحقيق في الحادثة وكشف الملابسات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)