آخر الأخبار
 - اتهم القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي" عضو مؤتمر الحوار الشيخ محمد بن ناجي الشايف أحزاب "اللقاء المشترك" وبعض حلفائهم من شباب الساحات بالتخطيط لإفشال مؤتمر الحوار.

الخميس, 14-نوفمبر-2013 - 09:36:36
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
اتهم القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي" عضو مؤتمر الحوار الشيخ محمد بن ناجي الشايف أحزاب "اللقاء المشترك" وبعض حلفائهم من شباب الساحات بالتخطيط لإفشال مؤتمر الحوار.
وقال الشايف لصحيفة( السياسة الكويتية) (نريد أن نخرج من مؤتمر الحوار بنتائج تفيد الشعب تحافظ على مصالحه, فيما هم يريدون العودة إلى المربع الأول والتمديد والتوسيع, لكننا نرفض ذلك فإن كانوا يريدون العودة إلى المربع الأول فلا مشكلة لدينا وقد جربوا ذلك من قبل ونحن جاهزون).
وأضاف (بعض النقاط الواردة في شروط الترشح لمنصب الرئيس والقيادات العليا في الدولة باطلة, ونحن نقول إنها لا تستهدف الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونجله أحمد لشخصهما بل تستهدف القوات المسلحة والأمن ككل والذين يزيد عددهم عن المليونين فكيف نحرمهم من الإدلاء بأصواتهم كناخبين ثم نحرمهم من الترشح للمناصب العليا في الدولة إلا بعد مضي عشر سنوات على تركهم الخدمة العسكرية وفي هذا إجحاف بحقهم فالقوات المسلحة في اليمن مظلومة مهضومة).
براقش

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)