آخر الأخبار
 - وجهت الناشطة اليمنية توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام حزمة من التساؤلات الى كل من الرئيس الانتقالي هادي والحكومة حيث قالت كرمان بأن جميع التعيينات والقرات تذهب كل يوم إلى من هم اقل كفاءة واكثر فسادا

الخميس, 14-نوفمبر-2013 - 09:29:32
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
وجهت الناشطة اليمنية توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام حزمة من التساؤلات الى كل من الرئيس الانتقالي هادي والحكومة حيث قالت كرمان بأن جميع التعيينات والقرات تذهب كل يوم إلى من هم اقل كفاءة واكثر فسادا .. مضيفة بان الحقيقة اصبحت مرة للغاية ولاسيما بعد كل هذه التضحيات .
وقد وجهت كرمان في رسالة مباشرة منها الى الرئيس والحكومة متسائلة : هل هناك من يعيقكم عن القيام بالتغيير ام انكم لا تريدون التغيير ؟؟
وبشان قرارات التعينات الحكومية على مدى العامين الماضين قالت توكل كرمان :
كل التعيينات والقرارات الصادرة اقتصرت على المحاصصة والمحسوبية وذهبت لمن هم اقل كفاءة واقل نزاهة ومهارة .. رغم ان هناك عشرات الآلاف من الشباب اليمني حازوا على أعلى الشهادات من اشهر الجامعات في العالم
و اعقبت كرمان متسائلة هنا : هل تم تعيين احد منهم في أي موقع حكومي ؟ هل صدر قرار جمهوري او حكومي او وزاري بتعيين احدهم من بين آلاف القرارات التي صدرت خلال عامين من الفترة الانتقالية ؟
وتابعت توكل كرمان حديثها بخصوص قضية المغتربين اليمنيين بقولها   :
ثلث أبناء شعبنا وهم المغتربون اليمنيون أصبحوا إما ناقصي المواطنة أو في طريقهم إلى أن يكونوا أصحاب قيمة ناقصة.
واشارت كرمان بالقول انه : تم عزل ثلث المواطنين اليمنيين وهم المغتربون معتبرة بان هذا العزل بالنتيجة والمحصلة الاجمالية هو عزل الوطن بأكمله عن الاستفادة من إمكاناتهم الضخمة .. وخلق قطيعة معهم ستكبر وتنمو حتى تصبح القطيعة شاملة بين الوطن وأكثر أبنائه حيوية وعطاء ومهارة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)