آخر الأخبار
 -  ذكرت صحيفة عكاظ السعودية بارزة ان مجلس الأمن الدولي اجل جلسة خاصة له كانت يجب ان تعقد لمناقشة الأوضاع في اليمن اليوم الأربعاء إلى اجل غير مسمى عقب بسبب عدم احراز أي تقدم بخصوص قضية الجنوب في مؤتمر الحوار اليمني.

الأربعاء, 13-نوفمبر-2013 - 11:07:58
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 ذكرت صحيفة عكاظ السعودية بارزة ان مجلس الأمن الدولي اجل جلسة خاصة له كانت يجب ان تعقد لمناقشة الأوضاع في اليمن اليوم الأربعاء إلى اجل غير مسمى عقب بسبب عدم احراز أي تقدم بخصوص قضية الجنوب في مؤتمر الحوار اليمني.
وقالت «عكاظ» في عددها الصادر اليوم الأربعاء أنها علمت من مصادر يمنية، أن مجلس الأمن أجل الجلسة الخاصة حول اليمن والتي كان من المقرر انعقادها اليوم الأربعاء إلى وقت آخر لم يعرف بعد، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق نهائي لالتئام اللجنة المصغرة المنبثقة عن القضية الجنوبية الـ(16) وبقاء المبعوث الأممي جمال بن عمر في صنعاء.
وتوقعت المصادر- بحسب الصحيفة السعودية أن يجري المبعوث الأممي مفاوضات مع الأطراف الجنوبية واليمنية بخصوص قضية التئام الأطراف الجنوبية لمناقشة قضية شكل الدولة، لافتة إلى أن رئاسة الحوار الوطني استبدلت ثلاثة قيادات من الحراك الجنوبي ترفض العودة إلى طاولة الحوار بقيادات أخرى وهو ما رفضه رئيس مؤتمر الشعب الجنوبي محمد علي أحمد، فيما لايزال الحوار الوطني يناقش في جلساته المفتوحة تقرير قضية صعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)