آخر الأخبار
 - حدد القضاء المصري التاسع من ديسمبر المقبل، موعدا لبدء محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع وعدد آخر من قيادات الجماعة، بتهمة التحريض على العنف......

الأحد, 10-نوفمبر-2013 - 22:57:14
مركز الإعلام التقدمي -
حدد القضاء المصري التاسع من ديسمبر المقبل، موعدا لبدء محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع وعدد آخر من قيادات الجماعة، بتهمة التحريض على العنف.
وأعلن المكتب الفني لمحكمة الاستئناف، المخول بموجب القانون المصري تحديد مواعيد نظر القضايا إن محاكمة بديع ستبدا في التاسع من الشهر المقبل، وفي اليوم التالي، العاشر من ديسمبر، تبدأ محاكمة المرشد العام السابق، مهدي عاكف، المتهم بإهانة القضاء.
وقال عضو المكتب الفني لمحكمة الاستئناف القاضي، مدحت إدريس، إن "محكمة الاستئناف حددت الجلسة لنظر أولى جلسات محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان، محمد بديع، وقيادات الإخوان، ومن بينهم نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان عصام العريان، وأمين عام الحزب محمد البلتاجي، وآخرين في أحداث شارع البحر الأعظم".
وكانت منطقة البحر الاعظم بالجيزة "جنوب القاهرة" شهدت اشتباكات بين انصار جماعة الإخوان المسلمين من جهة والأمن والأهالي من جهة أخرى في شهر يوليو الماضي، وقتل فيها 5 أشخاص على الأقل، كما جرح نحو مائة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)