آخر الأخبار
 -  في رسالة وجهها باحث سياسي وأكاديمي لنا ئب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور ياسين سعيد نعمان أكد فيها ان رؤيته لتحويل مؤتمر الحوار إلى جمعية تأسيسية دليل فشل القائمين على العملية الانتقالية والسياسية برمتها.

الخميس, 07-نوفمبر-2013 - 13:15:15
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
 في رسالة وجهها باحث سياسي وأكاديمي لنا ئب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور ياسين سعيد نعمان أكد فيها ان رؤيته لتحويل مؤتمر الحوار إلى جمعية تأسيسية دليل فشل القائمين على العملية الانتقالية والسياسية برمتها.
وقال الباحث والأكاديمي السياسي "سليم الجلال" في رسالة لنائب رئيس مؤتمر الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
"إن ماتنوون القيام به كمرحلة (تأسيسية) جديدة دليل فشل القائمين على العملية الانتقالية والسياسية برمتها، والذي كنا قد حذرنا منه ابتداءا منذ اطلاق المبادرة الخليجية وسياسة الاقصاء الممنهج التي اتخذتموها بحق (روح الثورة) وعمودها الفقري "الشباب".
واتهم الجلال الدكتور ياسين بلغة حادة قائلا: "انتم بلا شك أحد ابرز عرّاب اللعبة للاسف، ناهيك عن تحذيرنا من اجراءات الرئاسة، يوم تشكيل اللجنة الفنية للحوار وفئويتها المرذولة تلك، والاليات التي كانت تذهب بتكريس ماثرنا عليه، والتي لم تعترفوا بالخطأ الا بعد مضي مايقارب الستة اشهر رغم تحذيرنا في حينه وبمَ يمكن تلافيه".
وخاطب الجلال في رسالته، أمين عام الاشتراكي، بالقول: " فشلتم في ابسط ملفات العمل الوطني - ملف الشهداء والجرحى للثورة انموذجا - وعليه نأمل ان تغادروا مربع التفكير النمطي ومشجب الاخطاء وجدرانه، التي تعلقون اخطاءكم القاتلة بحق الشعب وحياة الوطن والدولة والمواطن، وذلك من خلال الافكار التي لاتلبي أدنى طموحات الشعب ولاتصب الا فيما تريدون الهروب منه".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)