آخر الأخبار
 - حملت وزارة الكهرباء كل من وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية استمرار وتواصل الاعتداءات التخريبية لأبراج وخطوط الكهرباء بشكل شبه يومي.

الأربعاء, 06-نوفمبر-2013 - 11:52:02
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
حملت وزارة الكهرباء كل من وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية استمرار وتواصل الاعتداءات التخريبية لأبراج وخطوط الكهرباء بشكل شبه يومي.

ونقلت يومية "المصدر" عن مدير العلاقات العامة اوالاعلام في وزارة الكهرباء طه الزبيري تحميله وزارتي الدفاع والداخلية المسؤولية الناجمة عن استمرار تلك الاعتداءات، مضيفا أن المشكلة الرئيسية في الواقع تكمن في أن" وزارتي الدفاع والداخلية عاجزتين عن تأمين وحماية الأبراج والمنشآت أو حتى ضبط المخربين الذين يقومون بتلك الأعمال".

وأوضحت أن وزارة الداخلية غالبا ما تكتفي بنشر أسماء المخربين فيما لم يعلن حتى اليوم ضبط أي من هؤلاء المخربين وإحالتهم للمحاكمة.

وأضافت الصحيفة عن مصادرها أن الاعتداء الذي حدث يوم أمس كان على بعد 500 متر فقط من أقرب موقع عسكري في منطقة آل شبوان، ووقع الاعتداء الثاني بعد ساعة من عملية إصلاح التخريب الاول، فيما رفض المخربين مغادرة موقع التخريب ومنعوا المهندسين من الاقتراب في تحد سافر للدولة ممثلة بجهازيها العسكري والأمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)