آخر الأخبار
 - أعلنت السفارة الفرنسية في مصر أنه عثر الثلاثاء، على فرنسية في الـ25 من العمر اختفت قبل أربعة أيام من دون تحديد حالتها الصحية أو ظروف الاختفاء.......

الأربعاء, 06-نوفمبر-2013 - 11:44:31
مركز الإعلام التقدمي -
أعلنت السفارة الفرنسية في مصر أنه عثر الثلاثاء، على فرنسية في الـ25 من العمر اختفت قبل أربعة أيام من دون تحديد حالتها الصحية أو ظروف الاختفاء.
وقال مصدر مقرب من التحقيق "عثر عليها صباحا وتكفلت بها أجهزة السفارة التي تقوم باللازم لتعود إلى فرنسا في أقرب فرصة".
وبحسب مصدر قريب من التحقيق عثر على الشابة "في حالة صدمة" إلى حد ما، في أحد الأحياء الشعبية في القاهرة حيث كانت "تائهة".
وردا على سؤال حول ظروف اختفاء الشابة ولمعرفة ما إذا تعرضت للعنف خلال الأيام الأربعة التي فقدت فيها، قالت السفارة الفرنسية إن الشرطة المصرية تحقق لكشف ما حصل بين فترة اختفائها من الفندق الذي كانت تنزل فيه بانتظار موعد رحلتها إلى فرنسا والعثور عليها.
وليلا يفرض في القاهرة حظر للتجول منذ منتصف أغسطس وبدء تظاهرات أنصار الرئيس السابق محمد مرسي الذي عزله الجيش. وتقيم قوات الشرطة والجيش حواجز ليلا في شوارع العاصمة.
وكانت الشابة وصلت مساء الخميس إلى مطار القاهرة على متن رحلة لشركة مصر للطيران قادمة من أكرا عاصمة غانا على أن تستقل طائرة متوجهة إلى فرنسا صباح الجمعة.
واجراءات الترانزيت الذي يتعدى 12 ساعة تقضي باحتفاظ السلطات بجواز سفر الراكب ونقله إلى فندق قريب من المطار لتمضية الليلة.
وفي اليوم التالي لم تأت الى المطار لتستقل رحلتها واختفت أيضا من الفندق ، وأطلقت السلطات المصرية عملية بحث عبر البلاد عن الشابة الفرنسية.
وأفاد مصدر قريب من التحقيق "يبدو انها غادرت الفندق بملء ارادتها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)